أفضل كتاب لتعلم اللغة الألمانية pdf

كتب تعلم اللغة الألمانية


 اختبر مستواك في اللغة الألمانية  من هنا

لتحميل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية من هنا

تطبيق يحتوي على اهم قواعد اللغة الألمانية بالإضافة الى العديد من المفردات الألمانية و طريقة نطقها.


تحميل مجموعة من أفضل كتاب تعلم اللغة الألمانية بروابط مباشرة .

 

تعتبر اللغة الألمانية إحدى أكبر لغات العالم وهي منتشرة بكثرة في أوروبا الوسطى و من اللغات الأكثر انتشاراً في الاتحاد الأوروبي .هي اللغة الأم للكثير من البلدان أبرزها ألمانيا .

يتم تعليم اللغة الألمانية للطلاب عن طريق مدارس خاصة و بالإضافة إلى دروس خصوصية من طرف أشخاص ذو كفاءة في هذه اللغة ، و لطالما يوجد أشخاص من مختلف الدول يهتمون بزيادة معرفتهم باللغة الألمانية ها نحن الأن نقدم لكم طريقة جديدة لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين .و الذي يتعلق الأمر بمجموعة من الكتب المجانية التي نوفرها و التي لاقت إقبالا و انتشارا و تفاعلا كبيرا من حيث الاعتماد عليها و هذا بفضل تنوع و كثرة هذه الكتب و كذلك عدم التقيد بوقت أو مكان معين للدراسة عن طريق هذه الكتب .

 

تعلم اللغة الألمانية من الكتب 

تنقسم كتب اللغة الألمانية إلى مجموعة من الأقسام فهناك كتب تعتمد على مفردات عربية مترجمة إلى اللغة الألمانية مع طريقة نطقها الصحيحة و هناك كتب تحتوي على مجموعة من الكلمات الأساسية المستعملة في الحياة اليومية بالإضافة إلى كتب القواعد و النحو في اللغة الألمانية و التي بدورها تساعد الطالب أو المتعلم من بناء الجمل و ضبطها بالشكل الصحيح و تصريف الأفعال في مختلف الأزمنة ( الماضي ،المضارع…) و نجد أيضا مجموعة من الكتب التي تهتم بمفردات خاصة بالحيوانات و أخرى تتعلق بالمطبخ و أخرى تتعلق بأماكن مثل السباحة و السفر أو المطاعم و أخرى متعلقة بالتعارف و الحوارات مع الأشخاص.

 

تحميل كتب تعلم الألمانية

 

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية

من المحتمل انك في الآونة الأخيرة قمت بالبحث عن تطبيق او كتاب باللغة الألمانية تريد ان تتعلم منه هذه اللغة التي تعتبر أحد أصعب واجمل اللغات في العالم، أو أنك ربما قررت التسجيل في احدى المدارس او الجامعات الألمانية لتتلقى دروس الدعم في اللغة الألمانية.

بدون ادنى شك انت في المكان الصحيح. نضع بين ايديك كنز ثمين متمثل في أروع تطبيق لتعليم اللغة الألمانية من الصفر الى الاحتراف بالإضافة الى مجموعة من الكتب للتحميل منتقاة بعناية التي ستساعدك بالتأكيد في رحتلك الطويلة للتمكن من هذه اللغة العالمية.
من خلال هذا التطبيق يمكنك تعلم المفردات الألمانية الشائعة و المستعملة في الحياة اليومية للألمان و الجزء الثاني فيتعلق بقواعد اللغة الألمانية من أفعال و تصريف و كل ما يتعلق بالداتيف و الاكوزاتيف و حروف الجر و غيرها اما الجزء الثالث فخصصناه لبعض التمارين للتمرن .
نتمنى ان تخصص يوميا على الأقل عشرون دقيقة للدراسة و ستحقق هدفك بحول الله

 

تحميل التطبيق من هنا

الكتاب 1: كتاب تعلم الألمانية من الصفر حتى الاحتراف

يعتبر هذا الكتاب من أروع و أجمل الكتب التي ممكن أن تساعد الطالب على تعلم اللغة الألمانية لاحتوائه على مجموعة من الدروس المرتبة التي تساعدك على دراسة اللغة الألمانية و التطوير من نفسك في هذه اللغة و هذا يعود إلى اهتمامه بالدروس الكاملة و يعرفك على اللغة الألمانية من كل الجوانب.

 

تحميل الكتاب من هنا

 

 

الكتاب 2: كتاب الألف جملة الأكثر استخداما في اللغة الألمانية

يحتوي هذا الكتاب على مجموعة كبيرة من المفردات و الجمل المستعملة بكثرة في اللغة الألمانية لذلك سيساعدك هذا الكتاب على كسب مفردات جديدة و استعمالها في الحوارات مع أشخاص آخرين .

تحميل الكتاب من هنا.

 

الكتاب 3: كتاب تعلم قواعد الألمانية للعرب

في هذا الكتاب تجد الكثير من القواعد المترجمة من اللغة الألمانية إلى اللغة العربية و الكثير من المفاهيم و الأمثلة التي تبسط لك و تساعدك في فهم اللغة الألمانية .

تحميل الكتاب من هنا

 

الكتاب 4: كتاب اجناس الأسماء في اللغة الألمانية 

ذا الكتاب مختص بجانب تحديد الأسماء و ذكر معانيها باللغة الألمانية و هذا الكتاب كذلك مهم لتعلم و فهم اللغة الألمانية و كذلك يحدد جنس المفردات و يساعد في تكوين الجمل النحوية .

تحميل الكتاب من هنا

 

دورة اللغة الألمانية

أخيرا سنقدم لكم دورة باللغة الألمانية و التي تساعدك في تطوير مكتسباتك في هذه اللغة و تحتوي على مجموعة من الدروس المفيدة

الدورة من هنا

 

الأن ها نحن قد قدمنا لكم في هذا الموقع مجموعة من الكتب القيمة و المفيدة في اللغة الألمانية و التي ستساعد الأشخاص الذين يرغبون في تعلم هذه اللغة و شاركناكم هذه الكتب من أجل مساعدتكم على الرقي و تطوير مستواكم في اللغة الألمانية ، كما نرجو منكم مشاركة هذه الكتب مع الأصدقاء و الأشخاص المهتمين بهذه اللغة .

 

 


 اختبر مستواك في اللغة الألمانية  من هنا

لتحميل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الألمانية من هنا

 

في هذا الفيديو ، استمع إلى  الحروف الألمانية وطريقة نطقها بالطريقة الصحيحة :